الحساب والمعلومات الشخصية – أين يجب أن نلتقي أولاً

شات عربي | شات تعارف | شات سوريا

الحساب والمعلومات الشخصية – أين يجب أن نلتقي أولاً

الحساب والمعلومات الشخصية - أين يجب أن نلتقي أولاً

الحساب / المعلومات الشخصية

لا أستطيع تذكر اسم الشهرة و / أو كلمة المرور الخاصة بي. كيف يمكنني العثور عليه مرة أخرى؟

انقر على رابط نسيت كلمة المرور في صفحة تسجيل الدخول للموقع وأدخل عنوان بريدك الإلكتروني في مربع نسيت كلمة المرور. سيتم إرسال بريد إلكتروني تلقائيًا إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا مع المعلومات التي تحتاجها لتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك.

كيف يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني أو كلمة المرور؟

انقر على حسابي في الزاوية العلوية اليمنى من صفحتي الرئيسية. بعد ذلك ، انقر فوق الإعدادات. من هناك سوف تكون قادرًا على تغيير معلوماتك الشخصية.

كيف يمكنني تغيير اسم المستخدم الخاص بي؟

يرجى الاتصال بخدمة العملاء لتغيير اسم المستخدم الخاص بك.

إخفاء الهوية والخصوصية

هل الرسائل التي أرسلها إلى الأعضاء الآخرين مجهولة؟

نعم فعلا. نحافظ على خصوصيتك من خلال تسليم رسائلك من خلال نظامنا. لا يتم الكشف عن أي من معلوماتك الشخصية (مثل الاسم الحقيقي وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد) لأعضاء آخرين. يمكنك اختيار القيام بذلك وفقًا لتقديرك الخاص.

كيف يمكنني منع أي عضو من الاتصال بي؟

لمنع أحد الأعضاء من الاتصال بك ، ابدأ بعرض ملف التعريف الخاص به والنقر  فوق أيقونة تجاهل من ثم سوف يذهب هذا العضو الى ملف التجاهل ولا يمكنه التحدث معك مجدداَ إذا حاول العضو الاتصال بك مرة أخرى ، فلن يشاهد رسئلك داخل الدردشة: إذا اردت لاحقاً ان  تلغي التجاهل عن هذا الشخص  يجب عليك الدخول الى الملف الشخصي الحاص بك  ثم تظهر لك تجاهل تضغط عليها وتلغي تجاهلك لهذا الشخص عندها سوف يتمكن من ارسال الرسائل اليك ومشاهدة محتدثتك على العام

إذا كنت تعتقد أن أحد الأعضاء قد انتهك “شروط الخدمة” فيما يتعلق بالتعليقات المسيئة أو المضايقة تجاهك ، فيمكنك أيضًا الإبلاغ عن مشكلة لدى فريق بالإضافة إلى حظر العضو. لإرسال تقرير ، انقر فوق الارتباط “الإبلاغ عن مشكلة” الموجود أسفل ملف تعريف العضو.

لماذا لا أتلقى إعلامات رسائل جديدة في حساب البريد الإلكتروني الخاص بي؟

قد تعمل عوامل تصفية البريد العشوائي أو البريد العشوائي على حساب البريد الإلكتروني الخاص بك على منع رسائل البريد الإلكتروني من https://syria-heart.com من الوصول إلى حسابك. تحقق من مجلد البريد العشوائي / البريد غير الهام لتحديد موقع أي إعلامات قد تتم تصفيتها دون قصد. لضمان تلقي إشعارات الرسائل ، نقترح عليك إضافة عنوان البريد الإلكتروني الذي تنشأ منه هذه الرسائل إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. بدلاً من ذلك ، قد ترغب في إضافة هذا العنوان إلى “القائمة البيضاء” للمرشح أو ببساطة إزالته من عامل تصفية البريد العشوائي

اعدادات شخصية

لا أستطيع تذكر اسم الشهرة و / أو كلمة المرور الخاصة بي. كيف يمكنني العثور عليه مرة أخرى؟

انقر على نسيت كلمة المرور؟ على صفحة تسجيل الدخول وإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في نسيت كلمة المرور؟ص. يجب إدخال عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بملفك الشخصي. سيتم إرسال بريد إلكتروني تلقائيًا إلى هذا العنوان مع المعلومات التي تحتاجها لتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك.

ما الذي يجب أن يجعلني حذرا؟

نوصيك بالتوخي الحذر فيما يلي: عروض الغضب ؛ الإحباط الشديد. محاولات للضغط عليك أو التحكم فيها ؛ السلوك السلبي العدواني. تعليقات مهينة أو غير محترمة ؛ سلوك غير لائق جسديا ؛ معلومات غير متسقة حول العمر ، والمصالح ، والمظهر ، والحالة الزواجية ، والمهنة ، والعمالة ؛ عدم تقديم إجابات مباشرة على الأسئلة المباشرة. إذا كنت تشعر أن أحد الأعضاء ينتهك شروط الخدمة الخاصة بنا ، فيمكنك الإبلاغ عن الانتهاك عن طريق النقر على الرابط الإبلاغ عن مشكلة في أعلى وأسفل ملف تعريف العضو.

أين يجب أن نلتقي أولاً؟

في تاريخك الأول ، ننصحك بالالتقاء في مكان آمن وإخبار صديقك عن المكان الذي ستذهب إليه ومتى ستعود. اترك اسمك التاريخ ورقم الهاتف مع صديقك. وفر وسائل النقل الخاصة بك واجتمع في مطعم أو مقهى مألوف عند وجود الكثير من الأشخاص الآخرين.إذا قررت الانتقال إلى موقع آخر ، اصطحب سيارتك الخاصة. عندما يكون التوقيت مناسبًا ، أشكر صديقك على اللقاء وداعًا. إذا كنت تسافر من مدينة أخرى ، فترتب لسيارتك وغرفة الفندق. اتصل بصديقك من الفندق أو قابله في الموقع الذي وافقت عليه بالفعل.إذا بدا الموقع غير مناسب أو غير آمن ، فارجع إلى فندقك. تأكد دائمًا من أن صديقك أو أحد أفراد عائلتك يعرف خططك وأن لديه معلومات الاتصال الخاصة بك. وإذا أمكن ، احمل هاتفًا خلويًا.

الحساب والمعلومات الشخصية - أين يجب أن نلتقي أولاً

الحساب والمعلومات الشخصية – أين يجب أن نلتقي أولاً

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *